انقل أعمالك أيًا كانت إلى الانترنت وتابع زيادة مبيعاتك رغم الكورونا وحظر التجول

هل تأثرت أعمالك بالأحداث الجارية وأصبحت تنظر إلى أرقام مبيعاتك بأسى بسبب حظر التجول وجلوس الناس في منازلهم؟ هل لديك رواتب ثابتة ومع ذلك لم يعد لديك مبيعات كالسابق؟

يمكنك بسهولة نقل أعمالك أونلاين حسب القطاع الذي تعمل به:

– للمطاعم والصيدليات والسوبرماركت ومحلات البقالة والمواد الغذائية

أسهل طريقة للوصول لعملائك والانتقال أونلاين عن طريق الانضمام إلى تطبيق اطلب لإضافة مطعمك أو متجرك على التطبيق واحصل على مئات الطلبات في أقل شهر واحد!

مطعمك على اطلب

مثال: محل “العبد” الشهير للحلويات قام بالتسجيل على اطلب في مايو الماضي وحتى الآن وصل له أكثر من 1300 طلب في أقل من شهر ودا من منطقة واحدة بس!اقرأ مقال:

كيف تزيد مبيعاتك بالانضمام لاطلب؟

– لمحلات الملابس والحقائب والأحذية والاكسسوارات والأدوات المنزلية

يوجد حلان للبدء بنشر أعمالك أونلاين

الأول: هو الانضمام لسوق.كوم التي أصبحت جزءًا من أمازون العملاقة. ستدفع عمولة لسوق تصل إلى 15% حسب منتجاتك، شاهد تفصيلات تقسيم العمولة

أو راسلنا للمزيد من التفاصيل.

والثاني: هو فتح متجرك الخاص أونلاين بتكلفة تقريبية 900 جنيه شهريًا، بالإضافة لتكاليف تصوير المنتجات والتسويق لها وهي تختلف من قطاع لآخر وبحسب نوعية عملائك ودورة حياة المنتج Product Life Cycle.

– للشركات التي تقدّم خدمات السياحة والسفر

يمكنكم التركيز على خدمات الليموزين والنقل البري بين المدن بالإضافة إلى تأجير سياراتكم لشركات التوصيل مثل اطلب وأرامكس وغيرها من شركات توصيل وشحن البضائع. يمكنكم مراسلتنا للمزيد من الحلول طويلة أو قصيرة المدى.

– لخدمات الاستشارات والتسويق الالكتروني والإعلانات

حسنًا، عليكم بالتفكير خارج الصندوق وإيجاد حلول تقنية وخارجة عن المألوف لتسهيل حياة الناس باعتبار أنّ الأحداث الجارية ستستمر طويلا وعلينا التعايش معها.

شركة أخرى وترغب في استشارة طارئة؟ احصل على استشارة مجانية بالتواصل معنا.

Share Your Thoughts